أنت هنا: الصفحة الرئيسية » معلومات عنا

من نحن؟

تيانيو معرض المعدات والمواد، مؤسسة شاملة المهنية، متخصصة في معرض معدات البحوث والتطوير والإنتاج والمبيعات. كما المهنية بناء المعرض وعرض شركة، تيانيو عرض العصي على الابتكار المستمر وتنتج مختلف عرض ومعرض المعدات مع الأصالة والأداء المتميز.

الذي نفعله؟

تيانيو معدات المعارض والموادمؤسسة شاملة المهنية، متخصصة في معرض معدات البحوث والتطوير والإنتاج والمبيعات.
لدينا المنتجات المحمولة والقابلة للطي وسهلة لنقل وتجميع وتفكيك، وجمالها وميزة للوقت ومثالية للترويج العلامة التجارية، والمعرض، والمظاهرات المنتج.
أنواع المنتجات لدينا:
1، وتشمل أنظمة سلسلة M (كشك، والجدار الخلفية، أدى كشك الشاشة، ضوء مربع، والسقف، والكلمة، ومكافحة المحمولة، الباب، وما إلى ذلك).
2، من السهل اقامة نظام (حوالي 70 مواد الألومنيوم مختلفة يمكن أن يتم: كشك، والجدار الخلفية، ضوء مربع، إطار الصورة، إطار الصورة، مكتب الاستقبال، وما إلى ذلك)
3، المنبثقة سلسلة (النسيجيطفو على السطح العرض، بولي كلوريد الفينيل يطفو على السطح العرض، المغناطيسي البوب ​​متابعة العرض، ربيع يطفو على السطح الوقوف، مظلة يطفو على السطح موقف، يطفو على السطح مضادة، الخ)
4، سلسلة النسيج التوتر (توتر عرض النسيج كشك، توتر عرض الحلقة النسيج، الخ)
5، سلسلة أخرىالجمالون، وخيمة، العلم، نشمر عن راية، الخ

لماذا أخترتنا؟

نحن الاهتمام الكامل لسمعة الشركة وخدمة العملاء، وضمان صارمة على جودة المنتج. قد منتجاتنا مرت شهادة UL، CE، روش. نحن لسنا مجرد الالتفات إلى ما قبل البيع، ولكن أيضا ملتزمون بتوفير الصيانة في الوقت المناسب وأعمال الترميم لخدمة ما بعد البيع.

فريق تيانيو التمسك هدف بناء رائدة صناعة وخلق علامة تجارية من الطراز العالمي، منتجات ذات جودة ممتازة هو شركتنا الأساسية، مع جودة الخدمة كسب حب الجماهير، جنبا إلى جنب مع عملائنا. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا، وخدمة العملاء في جميع أنحاء العالم، لجعل المنتجات تيانيو تنمو أقوى وأكبر.


يرجى الاتصال بنا إذا كانت لديك أي مشكلة في تسجيل الدخول إلى مواقع ويب أو استخدامها ، أو إذا كنت تفضل أن يكون لديك
المستندات المطلوبة موضحة أو مرسلة إليك. سنكون سعداء للمساعدة!
+ 86-7503598201
+ 86-7503598200
 2019 تيانيو معرض المعدات والمواد المحدودة. جميع الحقوق محفوظة خريطة الموقع
粤 ICP 备 19099687 号 -2