أنت هنا: الصفحة الرئيسية » مزايا

أفضل استثمار يمكنك القيام به

ربما أسرع نظام مبنى في العالم

النظام تيانيو يضمن تراكم سريع وتجميع. هذا ليس فقط يوفر الوقت، ولكن أيضا العمل. وعلاوة على ذلك، هو أقوى أداة خفيفة الوزن والوحيدة أقل النظام في السوق، مما أدى إلى انخفاض تكاليف العمالة.

الحفاظ على الجسم، وتغيير الجلد: نفس المنتج يمكن أن تستخدم في تصاميم غير محدودة. مع تيانيو يمكنك التمتع ° نهج 360 فريدة من نوعها: هو النظام الوحيد ليس فقط الجدران بناء، ولكن أيضا الأسقف والأرضيات.

مع نظام إطار تيانيو كل شيء ممكن! بجانب وحدات الإنتاج المختلفة في مختلف أنحاء العالم، لدينا العديد من المحاور الإيجار للمساعدة على التعامل مع مطالب استثنائية.

النظام فقط وحدات في السوق التي هي غير مرئية

جيانغمن تيانيو معرض المعدات والمواد المحدودة، مؤسسة شاملة المهنية، وهي متخصصة في البحوث معدات العرض والتطوير والإنتاج والمبيعات وتصميم المعرض، الذي التطور المتزايد للصناعة exhibtition في السنوات الأخيرة، وعرض تيانيو قدر كبير من الكفاءة شركة متخصصة في صناعة المعارض، الذي العصي على الابتكار المستمر وإنتاج معدات العرض المختلفة مع الأصالة والأداء المتميز.

تأسست المقر الرئيسي للشركة في مدينة جيانغمن بمقاطعة قوانغدونغ، وفي الوقت نفسه، لدينا الموزعين الخاصة بنا في جميع البلدان أكثر من 20 مثل أمريكا، فرنسا، هولندا، Australlia، هونغ كونغ، تايوان، الخ

معظم المنتجات المستدامة في السوق

النظام تيانيو ليست سريعة فقط وسهلة الاستخدام، كما أن لديها منذ فترة طويلة دورة الحياة وغير قابلة لإعادة الاستخدام ما لا نهاية. بواسطة باستمرار إعادة استخدام نفس الإطارات، ويدفع الاستثمارات الخاصة بك مرة أخرى في أي وقت من الأوقات. حتى بعد أقل تعديل أو توسيع موقفا القائمة، وإهدار أي من المواد المستخدمة. نظامنا الإطار ونمطية لا تخضع لأهواء الموضة.

بناء سريع، نظام خفيف الوزن ومريح يجعل من الممكن أن تفعل أكثر مع عدد أقل من الموظفين وأقل نقل المواد. وعلاوة على ذلك نحن لا نستخدم أي الأحماض التي يمكن أن تلوث البيئة لإنتاج إطارات الألومنيوم لدينا. بالإضافة إلى ذلك، يتم منع استخدام المواد الضارة مثل الطلاء والغراء قدر الإمكان باستخدام الأقمشة أو لوحات مع إطارات لدينا.

ومنذ إطارات الألومنيوم لدينا هي 100٪ قابلة لإعادة التدوير حتى بعد دورة حياة طويلة، ويتم تقليل النفايات إلى أدنى حد ممكن

يرجى الاتصال بنا إذا كانت لديك أي مشكلة في تسجيل الدخول إلى مواقع ويب أو استخدامها ، أو إذا كنت تفضل أن يكون لديك
المستندات المطلوبة موضحة أو مرسلة إليك. سنكون سعداء للمساعدة!
+ 86-7503598201
+ 86-7503598200
 2019 تيانيو معرض المعدات والمواد المحدودة. جميع الحقوق محفوظة خريطة الموقع
粤 ICP 备 19099687 号 -2