معلومات عنا
تيانيو معرض المعدات والمواد المحدودة.
تيانيو معرض المعدات والمواد، مؤسسة شاملة المهنية، متخصصة في معرض معدات البحوث والتطوير والإنتاج والمبيعات. كما المهنية بناء المعرض وعرض شركة، تيانيو عرض العصي على الابتكار المستمر وتنتج مختلف عرض ومعرض المعدات مع الأصالة والأداء المتميز.
TIANYU المعارض! 2019
جولة افتراضية في معرض

اختصار لنجاح حظة!

الحصول على مستوحاة من بعض المفاهيم الأساسية كشك لدينا أو تحديد بداية المجموعة متعددة الوظائف تقدم عدة خيارات التصميم؛ المثالي 3D تصميم الحلول لعرض لعملائك!
لماذا تختار M نظام إطار سلسلة
العملاء الميدان ردود الفعل كشك وM سلسلة كشك نظام الإطار
  • بصفتها مطورًا مبتكرًا ومزودًا عالميًا للنظام المعياري عالي الجودة لصناعة المعارض والفعاليات ، تجمع Tianyu بين الخيال الإبداعي والخبرة الهندسية والتصنيعية التي لا تضاهى. يوفر نظام إطار سلسلة Tianyu M حلولًا للجدران المستقيمة والمنحنية ، LED vi
  • المظهر العام لتصميم كشك هو عامل أساسي في تقريب الجمهور المستهدف من كشك. إذا كنت ترغب في إثارة إعجابك في تصميم المقصورة وجذب أكبر عدد من الزوار وتحويله إلى عملاء محتملين ، فإن مقصورة M-series لدينا هي الخيار الأنسب.
  • لماذا تولد Booth Design Matters لتوليد العملاء المتوقعين والمبيعات في المعارض التجارية والمؤتمرات ، عليك أولاً جذب انتباه الحاضرين. هذا هو المكان الذي يصنع فيه تصميم المقصورة الفرق ، لا سيما في العروض الكبيرة مع مئات العارضين. يحتوي Tianyu Exhibit على مجموعة كبيرة من المعارض التجارية bo

يرجى الاتصال بنا إذا كانت لديك أي مشكلة في تسجيل الدخول إلى مواقع ويب أو استخدامها ، أو إذا كنت تفضل أن يكون لديك
المستندات المطلوبة موضحة أو مرسلة إليك. سنكون سعداء للمساعدة!
+ 86-7503598201
+ 86-7503598200
 2019 تيانيو معرض المعدات والمواد المحدودة. جميع الحقوق محفوظة خريطة الموقع
粤 ICP 备 19099687 号 -2