أنت هنا: الصفحة الرئيسية » معرض تجاري » منتجات جديدة » ما هي شاشة LED مع مجموعة الإطار M سلسلة؟

ما هي شاشة LED مع مجموعة الإطار M سلسلة؟

تصفح الكمية:4     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-01-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بصفتها مطورًا مبتكرًا ومزودًا عالميًا للنظام عالي الجودة المعياري لصناعة المعارض والفعاليات ، تجمع Tianyu بين الخيال الإبداعي والخبرة الهندسية والتصنيعية التي لا تضاهى. يوفر نظام إطار سلسلة Tianyu M حلولًا للجدران المستقيمة والمنحنية ، وجدران الفيديو LED ، وشاشات عرض لوحة الحائط LED وبيئات البيع بالتجزئة. تعتبر المتانة ، وإعادة الاستخدام ، والدقة ، والمرونة ، والوحدات النمطية من السمات الأساسية.

Jiangmen Tianyu للمعدات والمواد المعرض ، المحدودة ، مؤسسة مهنية شاملة ، وهي متخصصة في البحث وتطوير معدات العرض والإنتاج والمبيعات وتصميم المعرض. مع التطور المتزايد في صناعة المعارض في السنوات الأخيرة ، تعرض تانيا كشركة محترفة متخصصة في صناعة المعارض ، تتمسك بالابتكار المستمر وتنتج معدات عرض متنوعة بأصالة وأداء متميز.

تم تأسيس مقر شركتنا في مدينة Jiangmen ، مقاطعة Guangdong. وفي الوقت نفسه ، لدينا موزعينا في جميع أنحاء 20 دولة مثل أمريكا ، فرنسا ، أوروبا ، هولندا ، أستراليا ، هونج كونج ، تايوان ، إلخ.


المقالة تحتوي على ما يلي :

of وصف منتجاتنا

of فوائدشاشة LED مع مجموعة الإطار M سلسلة

■ عنا

1. وصف منتجاتنا

• Tianyu مبتكرة وحدات شاشة عرض LED. شاشة LED هي منتج ثوري يتم استخدامه في مجال بناء الحامل. توفر شاشة LED فرصًا إبداعية لا نهاية لها وتضمن بناءًا سريعًا وإلقاء نظرة نظيفة على حاملك. تم تطويره ليتم استخدامه في الداخل ويتم تصنيعه حسب الطلب ليتم دمجه في نظام الإطارات 496 × 496 الحالي

• يمكن تركيبه وتفكيكه بسهولة شديدة في نظام M-series الخاص بنا باستخدام موصل المشبك الخاص بنا.

• غط الجزء الخلفي بقطعة قماش SEG أو ألواح صلبة بأخدود. من الممكن أيضًا إخفاء جميع الكابلات الكهربائية باستخدام النسيج أو الألواح ، وهذا داخل عرض 62 مم.

• يتم إبقاء جميع الخزانات خفيفة قدر الإمكان. مجلس الوزراء الفردية الأوزان 7KG فقط. مقابض سهلة تسمح الإعداد مريح شخص واحد.

• البعد الفريد لكل خزانة شاشة LED هو 496 مم × 496 مم وسمك 62 مم. هذا يسمح للخزانة بالتوافق تمامًا مع إطارات M-series الخاصة بنا بنفس طريقة التثبيت باستخدام موصل المشبك. قم بتغطية الجانب الخلفي بنسيج SEG ، أو غيرها من أغطية لوحة اليد باستخدام الفيلكرو.

• بفضل التثبيت السريع والعصري وتجربة بصرية رائعة ، هذا ما ستكون عليه تقنية المعرض غدًا.

2. فوائد شاشة LED مع إطار سلسلة M

تعزيز وجودك! من خلال جدران فيديو LED المدمجة في Tianyu ، تمت إضافة بُعد إضافي إلى إطار نظام سلسلة M الأصلي الشهير. شاشة LED هي أرق البلاط التي يمكن دمجها في نظام بناء معياري. أبعادها الفريدة من 496 × 496 × 62 مم تسمح بدمج سلس لشاشات LED في الهياكل وحدات. يوفر مزيج الشاشة LED وإطارات 496x496 مم من الفئة M نتيجة نهائية خفيفة الوزن وأنيقة وسهلة التركيب ، لكنها قوية للغاية. استمتع بتجربة بصرية رائعة مضمونة في الملعب بحجم 2.5 و 2.8 بكسل ، وتقنية Crystal View ، وتسوية المستوى الفائقة.


كشك العرض التجاري لنظام إطارات M Series الأكثر شعبية في تيانيو ، سواء كان لديك بالفعل نظام معياري من سلسلة M يحتاج إلى تحديث ، أو كنت تبحث عن حل جديد تمامًا ، فإن شاشة LED المتطورة المتوفرة حصريًا في الصين ، سترتفع ولتحسين مساحة الحامل الخاصة بك وتمييزك عن المنافسة.

تستخدم شاشة LED تقنية مبتكرة وأول من نوعها تتيح للمستخدمين إنشاء ودمج كل من جدران LED التفاعلية الكبيرة والصغيرة في حوامل المؤتمرات والمعارض. يمكن استخدام هذه التقنية الجديدة على كل من الإطارات المقعرة والمحدبة ، بما في ذلك الأنفاق والمنحنيات والقناطر وتكوينات الجدار إلى الجدار. تسمح شاشة LED أيضًا بالرسوم المتحركة والحركة عبر جدران العرض ، مما ينتج عنه تجربة عرض استثنائية وفريدة من نوعها لكل من العارضين وحضور الحدث.

3. عنا

• نحن شركة تصنيع شاشة LED.

• شروط الدفع الخاصة بنا هي T / T أو إيداع 30٪ من Western Union ، و 70٪ قبل التسليم. سنعرض لك صور المنتجات والحزم قبل دفع الرصيد.

• يمكننا تزويد العينات إذا كان لدينا أجزاء جاهزة في المخزون ، ولكن يتعين على العملاء دفع تكلفة العينة وتكلفة البريد السريع.

عموما ، وقت الإنتاج الضخم يحتاج 1-3 أسابيع لكمية الطلب أكثر من.

• نحن عادة السفينة بواسطة dhl ، ups ، فيديكس أو tnt. عادة ما يستغرق 3-5 أيام للوصول. شركات الطيران والشحن البحري أيضا اختياري.

• نحن نقدم 2-5 سنوات الضمان لمنتجاتنا.

• نحافظ على نوعية جيدة وبأسعار تنافسية لضمان مصلحة الجمارك لدينا.

نحن نحترم كل عميل كصديق لنا ونقوم بإخلاص بالقيام بأعمال تجارية وتكوين صداقات معهم ، بغض النظر عن مصدرها.



يرجى الاتصال بنا إذا كانت لديك أي مشكلة في تسجيل الدخول إلى مواقع ويب أو استخدامها ، أو إذا كنت تفضل أن يكون لديك
المستندات المطلوبة موضحة أو مرسلة إليك. سنكون سعداء للمساعدة!
+ 86-7503598201
+ 86-7503598200

روابط سريعة

 2019 تيانيو معرض المعدات والمواد المحدودة. جميع الحقوق محفوظةخريطة الموقع
粤 ICP 备 19099687 号 -2