أنت هنا: الصفحة الرئيسية » معرض تجاري » منتجات جديدة » ما هو كشك وحدات؟

ما هو كشك وحدات؟

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-01-17      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بالنسبة للشركات ذات متطلبات مساحة المقصورة المختلفة ، يعد المعرض التجاري المعياري اختيارًا حكيمًا وفعالًا من حيث التكلفة. يمكن لشاشات العرض متعددة الوظائف وخفيفة الوزن وفعالة من حيث التكلفة أن تزود العارضين بالعديد من الأشياء ، وخاصةً أولئك الذين يحتاجون إلى أن يكونوا رائعين من حيث الميزانية. إذا كنت مستعدًا للمعرض التجاري الكبير التالي ، فقد تثبت شاشات العرض المعيارية أنها أصول لا تقدر بثمن. الكشك التجارة وحداتسيسمح لك أيضًا باستخدام نفس مكونات الرسومات والعرض في كلا التكوينين. يُعد معرض وحدات الاستثمار لمرة واحدة طريقة جيدة لتوفير ميزانية التسويق للمعرض. نظرًا لأنه لا يتطلب أجهزة ورسومات منفصلة ، فإن شاشات العرض النمطية تتطلب مساحة تخزين أقل عندما لا تكون قيد الاستخدام. سوف يصبح السفر بين الأنشطة أسهل أيضًا.

تحتوي المقالة على ما يلي:

■ منتجاتنا

of فوائد العرض المعياري في المعرض التجاري

Purchase تخصيص الشراء الخاص بك

1 ، منتجاتنا

إن معرضنا التجاري المعياري هو نظام متكامل يمنح الناس انطباعًا عميقًا على أي حال. إذا كنت تحت نشاط تجاري متنامٍ ، فأنت تعرف بشكل غير محدد أنه من المهم أن تبرز في المعرض التجاري وفي الاجتماع. إذا كنت رائدًا في هذا المجال ، فإن الزائر يريد منك إحضار \"نجاح باهر\". في كل الأشياء التي قمت بها. باختصار ، يعد العرض الجذاب أمرًا بالغ الأهمية ، بغض النظر عن مدى نجاح عملك. نظام العرض المعياري الخاص بنا مريح ورائع. قم بتكبيرها للحصول على مقصورة بحد أقصى 10 × 10 ، أو قم بطيه لأسفل لتقليل المساحة. في كلتا الحالتين ، يمكنك اختيار دمج شاشات الفيديو والإضاءة والرسومات والمزيد بسهولة.

2 、 فوائد العرض المعياري في العرض

•براعه

براعة العرض المعياري لا يمكن إنكارها. إذا كانت شركتك ستشارك في مجموعة متنوعة من المعارض التجارية والمعارض بأحجام مختلفة ، فهي الخيار الأمثل. يعد المعرض المعياري هو الأنسب للعديد من المعارض التي تحتاج إلى تغيير مساحة المعرض ، على سبيل المثال ، من جناح 20 × 20 للمعرض إلى 10 × 10 أو 10 × 20 من المعرض التالي. تتميز الكتلة الهيكلية غير المعرَّفة للشاشة المعيارية بمرونة كبيرة ، لذا يمكن تهيئتها بسهولة لأحجام مختلفة ، مما يجعل من السهل التخصيص. يمكنك إعادة استخدام الرسم بأحجام مختلفة للشاشة ، ويمكنك إجراء بعض التعديلات الدقيقة على الدقة والتنسيق ، مما يقلل التكلفة الإجمالية.

تشير وظيفة المعرض إلى قدرة الشاشة على تعليق الأرفف والشاشات والمنتجات بالإضافة إلى الرسومات المعروضة. يمكن أن تنبعث المعروضات المعيارية من الضوء في هذه المنطقة نظرًا لطريقة تركيبها. تشتمل عناصر الإطار على قنوات وفتحات ، ويمكنها بسهولة إضافة أرفف ومحولات العرض ودعم الرسومات والإضاءة وما إلى ذلك.

• المحمولة للغاية

سوف تتألق المعارض التجارية المعيارية في جميع هذه المناطق لأنها تستخدم أشكال الألمنيوم خفيفة الوزن ، وتلفها بشكل مسطح في صناديق النقل ، وعادةً ما يتم تجميعها باستخدام أداة واحدة. نظرًا لأنها تتألف من مكونات خفيفة ، فإن المعروضات المعيارية يسهل حملها ونقلها. من المعروف أن المعارض التجارية التقليدية ثقيلة للغاية وتتطلب عددًا كبيرًا من خطط التثبيت. من ناحية أخرى ، يمكن عرض الشاشة المعيارية بواسطة شخص واحد وإعدادها في بضع دقائق. يمكن استخدام قطعة العمل كوحدة خاصة بها ، مما يسمح للموظفين الفرديين بالسفر بسهولة وإقامة كشك في أي حجم من المساحة التي يخصصونها. على النقيض من ذلك ، عادة ما تكون الشاشات المخصصة مصنوعة من ألواح ليفية متوسطة الكثافة وخشب رقائقي وشرائح تجميعها مع مسامير. وشحنها في صناديق خشبية ثقيلة الوزن ، والتي تحتاج إلى التحرك مع رافعة شوكية. لذلك ، في المرة القادمة التي تريد فيها شراء معارض في معرض تجاري ، فكر في توفير مزايا الرفوف المعيارية بأسعار معقولة لتعزيز التأثير والمرونة وسهولة الحمل


• متانة

تعتبر المعارض التجارية المعيارية ذات متانة عالية حتى في حالة النقل والتجميع المتكرر. عادة ما تكون الإطارات مصنوعة من مواد صلبة ، مثل الألومنيوم أو الألياف الزجاجية ، في حين أن ألواح النسيج مصنوعة من البوليستر أو النايلون المتين. بغض النظر عن عدد مرات استخدامها ، يمكن الحفاظ على هذه المنتجات لفترة طويلة خلال استخدامها ، وهو استثمار طويل الأجل.

المعروضات المعيارية هي في الأساس هيكل أو إطار ، ويمكنك بعد ذلك استخدام نمط النسيج أو لوحة رسم Lexan المطبوعة \"الجلد\". في بيئة السوق سريعة التغير غير محددة ، تعد هذه القدرة على ضبط مظهر الشاشة بسرعة وسهولة واقتصادية أمرًا بالغ الأهمية. نتيجة لذلك ، يمكنك بسهولة تغيير الشكل والحجم ، ويمكنك أيضًا تغيير رسالة ومظهر الشاشة تمامًا من برنامج إلى آخر.


3 ، تخصيص الشراء الخاص بك

يمكن تخصيص جميع أنظمة عرض المعارض التجارية المعيارية باستخدام شعارك أو رسومات أخرى. يعرف فريق التصميم الداخلي منتجاتنا بشكل أفضل من أي شخص آخر ، ويمكننا التأكد من تلبية متطلبات علامتك التجارية وبأن مجموعتك تبدو جذابة قدر الإمكان. يمكن تصميم بعض الشاشات المستقلة المحمولة مجانًا ، كما نوفر أعمال رسومات مخصصة ، فضلاً عن قوالب سهلة الاستخدام تجعل تصميم الشاشة بسيطًا وواضحًا.


4، ميزة

يلبي نظام الإطارات لدينا جميع احتياجات منظمي المعارض والفعاليات اليوم.

فهو يجمع بين الجانب المعياري مع مظهر مخصص للبناء.

عائد استثمار كبير بفضل تراكم سريع وإعادة استخدام لا نهاية لها. يمكنك حفظ على المواد والقوى العاملة.

وحدات متعددة الأغراض: نفس الإطار مناسب لكل من اللوحات الصلبة ورسومات قماش SEG.

النظام الأكثر استدامة في السوق: الاستخدام المحدود للأجهزة الاحتياطية والإطارات غير القابلة لإعادة الاستخدام والوحدات النمطية ونظام الوزن الخفيف والطلاء بالكروم أو الطلاء.



يرجى الاتصال بنا إذا كانت لديك أي مشكلة في تسجيل الدخول إلى مواقع ويب أو استخدامها ، أو إذا كنت تفضل أن يكون لديك
المستندات المطلوبة موضحة أو مرسلة إليك. سنكون سعداء للمساعدة!
+ 86-7503598201
+ 86-7503598200

روابط سريعة

 2019 تيانيو معرض المعدات والمواد المحدودة. جميع الحقوق محفوظةخريطة الموقع
粤 ICP 备 19099687 号 -2