أنت هنا: الصفحة الرئيسية » معرض تجاري » منتجات جديدة » ما هو كشك المعرض سلسلة M؟

ما هو كشك المعرض سلسلة M؟

تصفح الكمية:8     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-01-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

المظهر العام لتصميم كشك هو عامل أساسي في تقريب الجمهور المستهدف من كشك. إذا كنت ترغب في إثارة إعجابك في تصميم المقصورة وجذب أكبر عدد من الزوار وتحويله إلى عملاء محتملين ، فإن مقصورة M-series لدينا هي الخيار الأنسب. نحن نقدم خدمة كاملة شاملة للمعرض الخاص بك ، ونحول مفهوم العلامة التجارية الفريدة إلى حياة ، وجذب تصميم المقصورة ، ويمكن للرسومات المثيرة للإعجاب جذب انتباه الزوار على الفور. لقد أتقن فن تصميم كشك الأكثر تقدما ، والتي يمكن أن تساعدك على التميز من المنتجات الأخرى.

تحتوي المقالة على ما يلي:

■ ما هو كشك المعرض؟

are ما هي أنواع كشك سلسلة M؟

of فوائدم معرض كشك سلسلة?


1 ، ما هو كشك المعرض؟

يعني المعرض قسمًا من معرض تعرض فيه شركة معينة منتجاتها أو معلومات عن منتجاتها ، لذا فإن كشك المعرض هو مرحلة الشركة. يوفر المعرض منتدى لعرض العلامات التجارية والمنتجات والخدمات ، وتصميم المقصورات يساعد على تسريع العرض. التكنولوجيا المتقدمة وتصميم جودة المواد المطبوعة عالية الجودة ، يمكن بسهولة جذب العملاء المحتملين إلى كشك الخاص بك.


2 ، ما هي أنواع كشك سلسلة M؟

M-series هي مجموعة منتجات معيارية ، والتي تضم مجموعة واسعة من الأحجام القياسية مع إطارات مستقيمة ومنحنية. يمكن تحقيق أي تنسيق أو حجم حامل للمعارض تقريبًا من خلال الجمع بين أحجام وأشكال مختلفة ، وعادة ما تعمل منتجاتنا كمكونات أساسية في تصميم الحامل ، لكنها قد تكمل هيكلك الحالي أيضًا.

يجمع نظام M series بين نمطية وميزات بناء مخصص. يحتوي الإطار على أخدود دائري فريد للغاية خارج الإطار. الأخدود مدببة على مسافة دقيقة ولها نفس القطر ، وبالتالي تبسيط الاتصال الآمن بين الإطارات المختلفة. يمكن للموصلات التي نختارها تحقيق مجموعة سريعة وبناءة من أي مجموعة مطلوبة. تتكون السلسلة M من إطارات مزدوجة الجوانب ، بحيث يمكن تثبيت اللوحات والطباعة على كلا الجانبين. تم تطوير منتجاتنا من سلسلة M لاستيعاب اللوحات والطباعة على الأقمشة بشرائط السيليكون ، بحيث يمكن إجراء تغييرات لا نهاية لها بمواد مختلفة لتحقيق مظهر مثالي.

تتمسك شاشة عرض النظام من سلسلة M بالابتكار المستمر وتنتج مختلف أجهزة العرض والمعارض بأصالة وأداء متميز.

لدينا نوعان من الاطارات. إطاراتنا الدائمة هي هياكل ثابتة وتحظى بشعبية كبيرة بين بناة المعرض. تستخدم على نطاق واسع في التطبيقات الدائمة.

تحتوي إطارات التجميع على أجزاء إطار قابلة للفصل ترتبط بسهولة مع نظامنا. حتى المستخدمين عديمي الخبرة يمكنهم تجميع أي إطار خلال 90 ثانية.


3 、 فوائد كشك المعرض سلسلة M؟

• نحن نقدم حجم كشك مخصصة كما هو مطلوب.

• يمكن للعملاء بنائه بنفسه دون أي أدوات.

• يمكن تغيير المواد كشك نفسها في كشك شكل مختلف ، لا النفايات ولا قطع.

• انتهى كشك كشك 3 × 3 (10x10 \") من 3 ساعات لشخص واحد ، وانتهى كشك 6 × 6 (20 × 20\") في غضون 5 ساعات لشخصين ، فمن السهل الإعداد.

• يتم إنتاج إطاراتنا بشكل متين. من سبيكة الألومنيوم النقي المعاد تدويرها. الألومنيوم المعاد تدويره أكثر ملاءمة للبيئة من الألمنيوم غير المستخدم المستخرج من البوكسيت. أي إطارات لم تعد قابلة لإعادة الاستخدام ، على سبيل المثال بسبب تلفها ، يمكن إعادة تدويرها بنسبة 100٪.



يرجى الاتصال بنا إذا كانت لديك أي مشكلة في تسجيل الدخول إلى مواقع ويب أو استخدامها ، أو إذا كنت تفضل أن يكون لديك
المستندات المطلوبة موضحة أو مرسلة إليك. سنكون سعداء للمساعدة!
+ 86-7503598201
+ 86-7503598200

روابط سريعة

 2019 تيانيو معرض المعدات والمواد المحدودة. جميع الحقوق محفوظةخريطة الموقع
粤 ICP 备 19099687 号 -2